قناة للزراعة و النباتات على يوتيوب تحصد ملايين المشاهدات

قناة للزراعة و النباتات على يوتيوب تحصد ملايين المشاهدات

إنطلقت عبر يوتيوب، قناة تهتم بالزراعة المنزلية و نباتات الزينة تهدف لنشر ثقافة الزراعة و النباتات و إرشاد الهواة و المزارعين إلى الطرق الصحيحة للتعامل مع النباتات.

القناة اسمها قناة بذرة انطلقت عام 2017، يديرها توفيق و هو شاب مغربي، حققت لحد الان 9 مليون مشاهدة و يتابعها اكثر من 100 ألف هاوي و مزارع و فلاح من كل الدول العربية.

قناة بذره أسست لمساعدة الناس و تحبيبهم في الزراعة المنزلية و زراعة الأسطح و الحدائق و زراعة بلكونة، و تعريف الناس بمواعيد الزراعات و طريقة زراعة البذور و التعريف بأنواع الأسمدة و المبيدات و الٱفات المرضية التي تصيب النباتات، بالاضافة لتعريف هواة النباتات بأسماء النباتات المنزلية بما فيها النباتات الداخلية و النباتات الخارجية و طرق العناية بالنبات من ري و سماد و شمس.

بعد انطلاق القناة بدأت تحقق أرقام جيدة و نسب مشاهدة كبيرة حتى وصل الأمر ليوتيوب التي كرمت صاحب قناة بذرة و منحته الدرع الفضي من شركة غوغل.
قناة للزراعة و النباتات على يوتيوب تحصد ملايين المشاهدات
متابعو قناة بذرة على اليوتيوب ليس من بلد واحد بل تضم متابعين من مصر و العراق و السعودية و كل الدول العربية و الاجنبية.

قناة بذرة على يوتيوب قناة للزراعة و النباتات على يوتيوب تحصد ملايين المشاهدات و تطمح لأن تصبح أكبر القنوات الزراعية في الوطن العربي و لم لا تطويرها لتصبح قناة فضائية على الساتلايت.

فإذا كنت مهتما بعالم الزراعة و تبحث عن قناة على يوتيوب متخصصة في تعليم زراعة الخضر و الفاكهة و كيفية مواجهة المشكلات المتعلقة بالنباتات و التربة و الاصابات يمكنك الدخول و الاشتراك في قناة بدره من هنا.

نشر الثقافة الزراعية في الوطن العربي هو هاجسنا و عالم الزراعة عالم جميل جدا, الزراعه تعلمنا الصبر و روح التكافل و التعاون خاصة مع التغيرات المناخية و الاختلالات التي تطرأ على المناخ و من واجبنا الحفاظ على كوكبنا و لو بأشياء قد تبدو دون أهمية كزرع شجرة أو نبات على السطح أو البلكونة لكن نتائجها ستكون جد ايجابية لو فعلتها أنت و أنا.