مجموعة بذرة للزراعة و النباتات على منصة ونيس 


إذا كنت تعتقد ان النباتات المنزلية للزينة فقط و تزيين البيت فأنت مخطئ، فبالإضافة للزينة النباتات تخلصنا من الطاقة السلبية من خلال التأمل فيها، تخيل معي زهرة الأوركيد، هندسة ربانية جميلة لا تمل من النظر إليها. تخيل معي اوراق السجادة، فعلا تجعلك تحس بالهدوء و الاسترخاء.
فائدة اخرى للنباتات لا تقل قيمة عن تحسين المزاج و النفسية، تنقية هواء المنزل من العديد من السموم و الملوثات و توفير هواء نقي خالي من السموم و لو بنسبة قليلة. 

لكن الحفاظ على نباتات سليمة و بدون مشاكل يبقى هاجس لعشاق الزراعة المنزلية و نباتات الزينة، لذلك قناة بذرة انشأت مجموعة تحت نفس الاسم *مجموعة بذرة* على منصة ونيس Wanees التابعة لموقع موضوع. كوم الشهير.
الهدف من المجموعة بالدرجة الاولى جاء بعد إلحاح من متابعي القناة لأنه يستحيل وضع صورة لنبات ما في تعليق اليوتيوب، و لانهم يرغبون في طرح اسئلة بخصوص مشاكل النباتات مرفوقة بصور ليسهل علينا التشخيص فكرت في انشاء مجموعة بذرة على منصة ونيس.
ادعو كل من لديه اسئلة حول مشاكل النباتات و طرق العناية بها الانضمام للمجموعة و بحول الله سنضع خبرتنا المتواضعة في عالم الزراعة رهن اشارتكم. للاشتراك اضغط هنا.
بعد الدخول للرابط سيطلب منك تنزيل التطبيق و هو تطبيق سهل، ادخل مباشرة لمجموعة بذرة و ستجدها في صنف نباتات. 
و مرحبا بكم في بذرة على ونيس  
مجموعة بذرة للزراعة و النباتات على منصة ونيس ستكون رهن اشارتكم و في الاستماع لمشاكلكم و أيضا مشاركة تجاربكم الزراعية مع باقي الاعضاء.

ادن موعدنا في منصة ونيس لنتبادل التجارب و المعلومات الزراعية سواء زراعة الاسطح أو زراعه بلكونة أو زراعة الاشجار المثمرة و نباتات الزينة و طرق التسميد الكيماوي أو العضوي و كدلك محاربة الافات و امراض النبات. 

قبل المغادرة ادعوك لمشاهدة فيديو من قناة بذرة نشرح فيه طريقة عمل سماد الخميرة و هو هدية لمن لم يشاهد بعد قناة بذرة، أجمل قناة زراعة منزلية في وطننا العربي.